نايتروس تطلق تقويم التجارة الإلكترونية الشامل لعام 2024 ليرسم طريق النجاح لأصحاب المتاجر في المملكة

التقويم السنوي للتجارة الالكترونية لعام 2024

أعلنت شركة نايتروس عن إصدار تقويم استراتيجي فريد من نوعه بعنوان “التقويم الشامل للتجارة الإلكترونية لعام 2024” والذي يشكل خريطة النجاح لأصحاب المتاجر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

يأتي هذا التقويم بتصميم متقدم يجمع بين الذكاء التجاري وفن التسويق، مقدمًا لأصحاب المتاجر إطارًا زمنيًا استراتيجيًا يتيح لهم تحديد أوقات ارتفاع وانخفاض الإقبال على الشراء من المتاجر الإلكترونية، وذلك بهدف مساعدتهم على تحقيق أكبر استفادة من هذه الفترات وتفادي الخسارة بقدر ما أمكن.

هذا ليس كل شيء، ضمن هذا التقويم قامت نايتروس بتحديد أهم الأيام السعودية والعالمية طيلة السنة، وكذلك أشارت لأهم المعارض والأحداث المناسبة للتجارة الإلكترونية لمساعدة التجار على الإستفادة منها وعدم تفويت أي حدث له أهمية بالنسبة لهم. تم انشاء هذا التقويم من قبل مختصين في التجارة الالكترونية لذلك يجب على أصحاب المتاجر الالكترونية الاستفادة منه بقدر الإمكان ووضع الخطط التسويقية الصحيحة في الأوقات الصحيحة لرفع المبيعات والأرباح.

من الجدير بالذكر أن نايتروس تعمل في مجال الشحن للمتاجر الإلكترونية، بحيث تجمع أفضل شركات الشحن بالمملكة مقابل أسعار معقولة تناسب التجار، وقد كانت سعيدة بخدمة أكثر من 3000 متجر الإلكتروني.

حمل نسختك الان! 

اضغط هنا لتحميل نسختك 

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top